القائمة الرئيسية

الصفحات

Fossil تعلن عن ساعتها الذكية Gen 5 LTE

تعلن Fossil عن ساعتها الذكية Gen 5 LTE 


تعلن Fossil عن ساعتها الذكية Gen 5 LTE


أعلنت Fossil عن أول ساعة ذكية LTE تسمى Gen 5 LTE ، وتستند الساعة إلى منصة Fossil's Gen 5 Wear OS ، مما يعني أن لديها العديد من ميزات منصة Gen 5 نفسها ومن المرجح أن تعمل بنفس طريقة ساعات Fossil. تم إصدار Smart في أواخر عام 2019. 

يتم بيع Smartwatch الجديدة بسعر 350 دولارًا وستتوفر هذا الربيع في الولايات المتحدة. 


الساعة مدعمة بمعالج Qualcomm's Snapdragon 3100 ، وهو سريع بما يكفي للتعامل مع نظام التشغيل Wear ، لكن الساعات الذكية التي تستخدمها تكافح للحصول على أكثر من يوم من عمر البطارية. 

لا تستخدم Fossil أحدث معالج Qualcomm Snapdragon 4100 ، والمتوفر بشكل أساسي لـ Tickwatch Pro 3. 

للتعويض عن مشكلة البطارية في ساعات Wear OS ، تقدم ساعات Fossil أربع مجموعات بطارية تحدد أو تخصص وظائف مختلفة حسب الحاجة. 


يحتوي Gen5LTE على مستشعرات لمعدل ضربات القلب ونظام تحديد المواقع العالمي والارتفاع والإضاءة المحيطة. كما أن لديها شاشة 1. 3 بوصة و 1 جيجا رام ومساحة تخزين 8 جيجا. 


كما يشتمل على مضخم صوت تسميه الشركة Swimproof ، ويتوفر باللون الأسود أو الذهبي الوردي ، ولكن لا يوجد سوى مقاس واحد يبلغ 45 ملم ، وهناك أيضًا وظيفة NFC ومقاومة للحرارة ، والمياه وفقًا لمعيار 3ATM. 


مستخدمو Android الذين يبحثون عن ساعة ذكية بتقنية LTE ليس لديهم العديد من الخيارات الرائعة ، لذلك قد يكون هذا الجيل الجديد من الجيل الخامس LTE هو الأفضل. 


وإذا كنت لا تحتاج إلى LTE ، فإن العلامات التجارية الأخرى لـ Fossil لديها العديد من الخيارات الأخرى التي قد تهمك. 


يجب أن تدوم الساعة حوالي أسبوعين بشحنة واحدة ، ولا يزال بإمكانها أداء الوظائف الأساسية للساعة الذكية ويمكنها اكتشاف معدل ضربات القلب وعرض التنبيهات وعد الخطوات. 


بشكل عام ، تعد ساعة Fossil الذكية التي تم تعيينها هذا الربيع عملية ، حيث تمكنت الشركة من نقل ساعات Wear OS إلى مكان لا تتعارض فيه مع الأساسيات. 


تتمثل الخطوة التالية من Google في الأجهزة في إكمال الاستحواذ على Fitbit ، ولكن من غير المعروف ما هي خطوتها التالية في Wear OS والساعات الذكية بشكل عام. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات